ننتظر تسجيلك هـنـا


{ اعلانات سكون القمر ) ~
  <
 
بأيدينا نعلوا بمنتدانا وبمشاركاتكم وكلماتكم نرتقي فلا تقرأ وتمضي ..... الى من يواجه اي مشكلة للدخول وعدم استجابة الباسورد ان يطرح مشكلته في قسم مشاكل الزوار او التواصل مع الاخ نهيان عبر التويتر كلمة الإدارة




روايتي الاولى ملائكيات


إضافة رد
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
#1  
قديم 04-05-2014, 12:24 PM
عابثه غير متواجد حالياً
لوني المفضل Cadetblue
 رقم العضوية : 550
 تاريخ التسجيل : 04-04-2014
 فترة الأقامة : 3698 يوم
 أخر زيارة : 04-07-2014 (04:33 AM)
 المشاركات : 8 [ + ]
 التقييم : 10
 معدل التقييم : عابثه is on a distinguished road
بيانات اضافيه [ + ]
افتراضي ،



*البـــارت السادس*
كان مسرع بسيارته fg بسرعه جنونيه وكان يطوف الاشارات ويسب ويلعن كان امله الوحيد يسلب غرام شرفها عشان ياخذ منصبه بس في شي كان اسرع منه وهو ....~~~؟؟
كانت تصرخ وتتاوه قتلوني قتلو احلامي في مهدها حرام عليك انا بنت بنت وراي مستقبل انا بوجه الله ثم وجهك تتركني حرام عليك وتصرخ وتضرب بيد نايف
نايف بقلة حيله : اوف انطمي الله يلعنك مزعجه وربي لو ماتسكتين لارميك بالشارع وخلي اللي رايح وجاي يشوفك
غرام بألم : انتم كذا ماتحسون بالغلط لين تشوفونه باعز انسانه عندك حسبي الله عليك وعلى رغد وعلى الفستان اللي ودانا ستين داهيه

نايف حس بغصه : اسكتي ولا كلمه لاتسببين لنا حادث وكان يصرخ
غرام ببكاء : اتركني اتركني وربي ماحللك ولا ابيحك لاصار فيني شي حسبي الله عليك وتحاول تعض يده بس فجاءه انحدر الدركسون من يد نايف
غرام ونايف : لالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالا لالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالا لالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالا لالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالا طرااااااااااااااااااااااااااااااااااااخ
تجمعو الشباب على الحادث هذه العبارات اللتي كانت تسمعها غرام وهي مخدره ~ الله يكون بعونهم ، توهم كناري ، الموت حق علينا ،
جاهم شاب في مقتبل العمر شافهم متجمعين عليهم يصرخ : وخروا وخروا لاتكتمونهم اتصلو على الاسعاف وشفيكم تتفرجون اول مره تشوفون
جاهم الاسعاف وحمل غرام ونايف والكل كان يدعيلهم بالرحمه بس للاسف توقعاتهم كانت عكس
بالمستشفى كان الدكاتره منصدمين ومتوترين بس كان موقفهم يهول اللي رايح واللي جاي واخيرا !!!!!!!
الدكتور عامر : لاحول ولا قوة الا بالله الولد ذا توفى الله يكون بعون اهله
الدكتور يوسف بحزن : وش نسوي الحين لازم اهله ياخذونه مستحيل يكون ميت ومحد يعرف من اهله
الدكتور عامر يطبطب على كتف يوسف : ماعليك كان في جيبه هويته واخذنا كل شي بس مانخبرهم الحين خلنا نشوف حالة البنت اللي معه
وكان يوسف وعامر يركضون اتجهو الى غرفه غرام وسالو الدكتور اللي ماسك حالة غرام وخبرهم بخبر صعقهم كلهم...............
دكتور عاطف : والله البنت ذي اصيبت بعمى وانتم عارفين الحادث مو هين والحين بندخلها العنايه المركزه لانها بغيبوبه متى مافاقت بنخبرها بالخبر المؤلم
دكتور عامر ويوسف بحزن : الله يكون بعونها
************************************************** *******************
أبي ابكي من الضيقة وابعزف للهموم ألحان
أبي اطلق مواويل الحزن وبطرح كل دواويني

أبي أشكي أبي احكي ابوصف للبشر حرمان
أبيهم كلهم يدرون أبيهم يشعروا فيني

أبي لا من طرى اسمي بكى من لوعتي شيبان
أبي لامن طرى"عاشق" ذكر من كان يغليني

أبيهم يذكرون أني صرت بدمعتي غرقان
أبيهم يعرفون الهم هواللي صار يخاويني

أبي أصرخ وأبلغهم وأقول أن الفرح خوّان
يجي مرة معاي و هو طول العمر ناسيني

أبي اترك لهم قصة وأخيّرهم على العنوان
يسمّوا "حزن "يحطوا "دمع" ..ما عاد يعنيني
************************************************** ****
*في بيت كايد الصايل *

كايد كالعاده ياخذ رشفه من الدخان وجالس يفكر في طفلته ديمه اللي ماتت بل حبيبته معشوقته اخلي لكم الكلمات تذكر ماضيه المؤلم وهالسبب ذا يعيقه عن الزواج غير طفلته ديمه تكدر مزاجه
فجاءه ينادي باعلى صوته دااااااااااااااالي ووجع
دالي الخدامه : شوبك مستر كايد بدك اشي
كايد بعصبيه : انقلعي جيبي البكت الثاني بجناحي هذا خلص
دالي بتعجب : بس هيك مابيصير صحتك بتصير مانا منيحه
كايد قام بيضربها الا وهي هربت لفوق تلبي طلباته
ابو كايد دخل وكايد لمح ابوه وقام سلم على راسه
ابو كايد بتعب: وش لون الشركه اليوم ياوليدي
كايد بفخر : ماعليك كل شي تمام المنصب بدا يصير مرتفع
ابو كايد بفرح : الله يسعدك انتبه زين على الشركه ترى خسرانها اسرع من ارتفاعها
فجاءه دخلت نوف مغيره من شكلها لابسه لبس اخوها وحركاتها كانها ولد غريب ودخل يتسلل لقصر الصايل
كايد يحدق فيها : بسم الله ابوي من ذا الولد تعرفه لاوبالقصر داخل
ابو كايد بتعجب : والله مدري
نوف تصفر : لبى والله انتم كم انني احبكم هاه كيف لايق علي وكاني ولد صح
كايد بعصبيه شالها هي وثوبها : متى تعقلين انتي اظن لازم نزوجك هذا ابسط حل
نوف بعصبيه بالغه : زوج نفسك انا لساتي بسن شبابي اما انت صك عمرك الثلاثين مفروض تلحق على عمرك
كايد تذكر ديمه وتغير مزاجه : اوكي انا استاذنكم
ابو كايد يتدخل : وش فيك انتي على اخوك ماقال شي المفروض تنطرمين
نوف بتعجب من اخوها : يبه صدقني ولدك وراه سالفه وهالشي مانعه من الزواج لازم نعرف
ابو كايد بلامبالاه : روحي سويلي قهوه بس ابي قهوتك انتي تكيف الراس يالباها لاكانت محكوره
نوف تبتسم : ابشر من عيناتي
************************************************** *****************


*عند رنيم العوف *

كانت جالسه قبال امها ويشربون قهوه ويتابعون التلفزيون فجاءه ؟
رنيم بتذمر : يمه انا بروح بيت خالي ابو كايد من زمان ماشفتهم
ام رنيم بتعجب : بس كانو امس عندنا مداك تشتاقين ؟
رنيم بتمثيل : يمه انا صراحه طفشت وابي اسولف لنوف واحكيها عن اللي يصير لي لاني فقدتها وهي صدرها وسيع وتطلعني من جوي
ام رنيم استسلمت : روحي صكيتي راسي بلا حنننننننننننننننننننننننه خلي السواق يوصلك لو تبين الحين
رنيم بفرح : بروح اتجهز ولايهمك يمكن ارجع الساعه 10
ام رنيم تسلك : طيب طيب اللي تشوفينه وتثبث نظرها على التلفزيون
وصلت رنيم بيت خالها ابو كايد وكانت حريصه انها ماتخرب التمثيل وكانت دقيقه جدها بكل شي
فتحت الباب دالي: اهلين مدام رنيم اتفزلي
رنيم بحب : اهلين فيك دلو
دالي باعجاب تركتها وراحت تنادي ابو كايد وحرصت رنيم على الخدامه مايجي معه احد
ابو كايد متعجب : اهلين بنتي رنيم طلبتيني
رنيم ببكاء : خالي الحقني ااه اءء اهئ
ابو كايد بخوف : وش في وش صاير امك فيها شي
رنيم بتمثيل وبصوت باكي : لا ياخال انا جايه اكلمك بخصوص ولدك اللي مايستحي دمرني دمرني
ابو كايد انصعق : وش سوا ولدي تكلمي لاتخليني كذا
رنيم بخوف متصنع : ولدك ضيع شرفي وهددني لو خبرتك بيقتلني جانا في بيتنا وانا دخلته على نياتي استغل نومة امي و سحبني وحط يده على فمي وماقدرت اصارخ نومني وسوا فعلته وراح وتكمل بكاء (-قمت وانا مبلله بالدم وماقدرت امشي طحت من طولي
بغيت اخبرك بس صورني وهددني لو خبرتك راح ينشر صورتي واذا مو مصدق افتح جواله وشوف(- رنيم وقتها نقلت الصور المفبركه بجواله عشان ماتنحشر وتنكشف حقيقتها لو كذبوها-)
ابو كايد بعصبيه : الخسيس انا اوريك فيه وانتي ملكتك بكره فهمتي ولالا
رنيم بفرح بس تخبيه ببكاء : طيب طيب اهم شي يتزوجني قبل لاحمل واجيب على هالعائله مسمى العار بدل الصايل
************************************************** *********
ماكنت شي وشلون ازعل لفرقاك
عادي وجودك كان وان رحت عادي
جايز اكون اول تعاطفت وياك
لكن فبالي كان تركك وكادي
لاتنفعل لاتثور لاتبرر خطاك
ماينفع الغرقان مد الايااادي'
***********************************************





آخر تعديل عابثه يوم 04-06-2014 في 06:43 AM.
رد مع اقتباس
قديم 04-05-2014, 05:51 AM   #2


الصورة الرمزية عابثه
عابثه غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 550
 تاريخ التسجيل :  04-04-2014
 أخر زيارة : 04-07-2014 (04:33 AM)
 المشاركات : 8 [ + ]
 التقييم :  10
لوني المفضل : Cadetblue
افتراضي



************************************************** **********************************************
الــــــــبارت الثاني *
* عند بيت الصايل *
نوف تغني : يابنت عمي ياجراده لاتتزوجين اجنبي وترن ترن
امها تتمسخر : وين الجرادهه اقتليها اقتليها
نوف بتذمر : قسم ماله داعي المسخره يمه
ابو كايد دخل : السلام عليكم ورحمة الله
نوف وامها : وعليكم السلام ورحمة الله
نوف حبت تسوي مقلب : يمه انا استاذن احس نفسي تعبانه
ابوها وامها بخوف : عسى ماشر تو كنتي زينه وتغنين
نوف بتمثيل : ابوي ويمه انا بقولكم قصه لها سنين مخبيتها بقلبي اتمنى ماتزعلون وانا عارفه الموقف بيطيح روسكم
الاب يحدق فيها : كملي وش الموقف
نوف : يبه انا احب واحد هندي لي سنتين معه واكتشفت امس اني حامل منه يوم خبرته هرب للهند وترك هالبنقالي في بطني وانا قلت مالي الا اروح الصيدليه ادور حبوب تسقيط بس مالقيتها بس يبه تكفى وش رايك نربيه سوا (- لها عين -)
الاب والام بصدمه :
نوف تكمل تمثيل : يبه تكفى ولدي ماله ذنب باللي يصير خله يعيش
الاب هاج تقدم بيضربها
نوف تهرب فوق الدرج : امزح وربي امزح يبه وش فيك وربي مزح المهم تعيش وتاكل غيرها ياابتاهه
الاب لحقها : محطها بالعقال وقال هالامور مافيها مزح
الام تضحك على هبال بنتها : ههههههههههههههههههههههههه زيدها اي اي عطها برد حرتي
الاب ناظر بزوجته ومحطها وانقلب السحر على الساحر وضحكت نوف على المحطه تحسها من قلب
************************************************** ************************************************
* عند عائله وريف الزايد *
امتلآ صوت المستشفى بصرخات ممزوجه بغبن وقهر على حال بنتهم صغيرتهم
ابو وريف بقلة حيله : يادكتور بشر وش فيها بنتنا تكفى لاتسكت ترى تكفى تهز
الدكتور ببداهيه :تعال معاي المكتب لو سمحت
ابو وريف : يادكتور سكوتك يعذبنا تكفى قول لاتخليني اتجنن
الدكتور بصبر : بنتك تعرضت لصدمه قويه خلتها توصل لهالشي وراح تبات عندنا لين تتحسن وممكن اعرف وش الصدمه اللي وصلت لبنتك هالشي
ابو وريف ماسك دمعته : لاوالله يادكتور مانعرف وش فيها ولاعمرها اشتكت لنا كل اللي تظهره لنا البسمه اخخ يابنتي وريف اصلا انتي تخبين ورا قلبك اشياء كثيره لازم اعرفها
الدكتور بابتسامه : تطمن يابو وريف راح تصير حالتها زينه وتقوم زي الحصان
ام وريف تجري لزوجها : هاه بشر وش فيها لاتخوفني
ابو وريف بتذمر : مافيها شي يقول صدمه وتعدي المهم امشي البيت وبكره بنزورها لانها بتتنوم ولو خرجوها يمكن ترجع الصدمه مره ثانيه
ام وريف تولول وابو وريف بغى يطبح فيها
نايف بمنزلهم : وين ذولا معقوله سافرو للمريخ يالله تذكرت طاش ماطاش لما كلهم طارو للمريخ هههههههههههههههههههههههههههههههاي حتى سيكل الهندي اللي موقفه برا مالقيتها (- سامج
نايف يكلم نفسه خليني اتصل على البنات المخفات اللي شبكتهم نضيع وقت على تماسيح اعرفهم مايصدقون احد يرقمهم ويكلمهم يحمدون ربهم نايف الزايد عطاهم فيس نو تيس (- ياجعل التيس يطبح في بطنك
البنت بثقاله : الوه من معاي
نايف : انا اللي رقمتك اليوم ولانسيتي
البنت : متى رقمتك
نايف عصب : من كثر اللي رقمتيهم يحقلك تنسين ولالا
البنت تذكرت : اي اي انت هذاك اوهه سوري مفهيه شوي
نايف باستفزاز : مفهيه على نفسك ويلا انقلعي لاشوفك سوالفك ممله
البنت تبتسم : يلا بروب كان مافي شغله الا انت متصل ويعطي رايه خرفان اخر زمن
نايف انقهر : الوه الو البنت سكرت بوجهه هههههههههههههههههههههههههه
************************************************** ***********************************************
* عند غازي ماخذ بخاطره باللي صار وكسر الجوال من كثر مايتصل عليها *
غازي بقهر : لايكون صار لها شي انا مافيني اصبر لازم ارسل هالرساله اذا هي ماترد وكان محتوى الرسالة *

يضيق الكون في عيني واشوفك في خيالي كون
أشوفك كلما أغفى لأنك حلمي الساهر
أحبك في تفاصيلك أحب أسلوبك المجنون
أحبك في طلوع الشمس أحبك يا أمل باكر
أشوفك داخلي أطفال مع ريح الفرح يمشون
أحبك في أبتسامه طفل أذا ناديت يا شاطر
أحبك ياصدى صوتن بحاسيس الهوى مشحون
أحبك ياربيع أخضر أحبك ياشتا ماطر
أحبك لذة السكر أحبك ريحة الليمون
أحبك في قصيدة شوق كتبها في الهوى شاعر
أنا صادق بحبي لك وقلبي أول العربون
*******************************************
غازي بعد مارسلها ابتسم وقال : يارب تقراها
اخته بفجعه : تكلم نفسك يمممممممممممممممممممممممممممممماهه وش فيك مجنون لامنتب بصاحي
غازي بفهاوه : من حقي اكلم نفسي دام عقلي وقلبي سرقتها وريف
اخته منصدمه : مين هي وريف هاه اخص اخص ياااااااااااااروميو
غازي انتبه انه فضح نفسه : لاانتي تتوهمين يلا برا وعطيني مقفاك
اخته بضحكه : اوكي ياروميو امانه اذا وريف قرت الرساله خبرني وش ردها
غازي قام يلحقها وهي تجري بالبيت
ام غازي : خير خير انا لو دريت ان في بيتي توم جيري كان ماسويت التلفزيون
غازي لقط وجهه هو واخته : متى جيتي يمه
ام غازي بابتسامه : من الاول الا اقول متى الحلقه الاخيره
غازي بتعجب : اي حلقه يمه؟
ام غازي بهباله : حقت توم جيري
ريم تفطس : هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههاي وربي نتفت جبهتك
ام غازي : ترى السوال يخصكم الاثنين
غازي فطس : والله ماندري جبهة مين اللي منتوفه
الام : بس ولا كلمه لانتفكم بالعصا الحين احترمو وجودي
ريم وغازي : طيب يالغلا الا اقول اي حلقه عجبتك من توم جيري
ام غازي تسوي معصبه : قم قم انت وياه لابارك الله فيكم وتمسط غازي وريم لين حبو الارض
ريم شوي وتبكي : اح يمه وربي حرام عليك انتي بس جربي محطة العصا
الام : ابي اجربه بس تدرين متى
ريم بفهاوه : متى يمه
الام : بجربه فيك انتي واخوك اذا عدتوها هههههههههههههههههههههههههههههههه

وفطسو الاهل ودخلو السجن من سماجتهم ( هع )


 
التعديل الأخير تم بواسطة عابثه ; 04-05-2014 الساعة 06:31 AM

رد مع اقتباس
قديم 04-05-2014, 05:59 AM   #3


الصورة الرمزية منصور
منصور متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 183
 تاريخ التسجيل :  07-11-2012
 أخر زيارة : 05-09-2024 (11:15 PM)
 المشاركات : 40,954 [ + ]
 التقييم :  3750
 الدولهـ
Saudi Arabia
 الجنس ~
Male
 MMS ~
MMS ~
 Awards Showcase
لوني المفضل : White
افتراضي



رائعه تلك الروايه سيدتي
تسلم يمينك , وشكراً جزيلاً لك
واهلا وسهلا بك هنا في سكون القمر

بين أخوانك وأخواتك
ننتظر المزيد منك يا عابثه
دمتي بكل خير


 
 توقيع : منصور



رد مع اقتباس
قديم 04-06-2014, 01:35 PM   #4


الصورة الرمزية طلال
طلال غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 411
 تاريخ التسجيل :  02-05-2012
 أخر زيارة : 03-01-2024 (04:21 AM)
 المشاركات : 66,759 [ + ]
 التقييم :  818
لوني المفضل : Black
افتراضي



رائعه
روايه تستحق المتابعه
قلم جميل تخطه يدك
كل الاحترام لروحك
وردي وودي


 
 توقيع : طلال





رد مع اقتباس
قديم 05-24-2014, 07:41 PM   #5
نجم الشهر


الصورة الرمزية كيان انثى
كيان انثى غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 555
 تاريخ التسجيل :  10-04-2014
 أخر زيارة : 11-26-2014 (03:03 AM)
 المشاركات : 676 [ + ]
 التقييم :  10
 الدولهـ
Saudi Arabia
 الجنس ~
Female
 MMS ~
MMS ~
لوني المفضل : Black
افتراضي



روووعه الروايه
تسلم ايدك على الطرح
تحياتي:كيان


 
 توقيع : كيان انثى



رد مع اقتباس
قديم 12-29-2014, 04:21 AM   #6


الصورة الرمزية هدوء الكون
هدوء الكون غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 476
 تاريخ التسجيل :  15-11-2013
 أخر زيارة : 07-28-2022 (11:16 PM)
 المشاركات : 5,552 [ + ]
 التقييم :  10
 الدولهـ
Saudi Arabia
 الجنس ~
Male
لوني المفضل : Blue
افتراضي



رؤآيه كُتِبَت بقلم

ينثر آلحِبر بلؤن

آلذهب آلمكلل

بآلآلمآس ..

آلله يعطيك آلعآفيه

تحيتي ؤ تقديري


 

رد مع اقتباس
قديم 12-18-2015, 06:32 PM   #7


الصورة الرمزية سبأ كاظم
سبأ كاظم غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 1002
 تاريخ التسجيل :  18-12-2015
 العمر : 38
 أخر زيارة : 12-18-2015 (06:33 PM)
 المشاركات : 1 [ + ]
 التقييم :  10
لوني المفضل : Cadetblue
افتراضي



يعطيك العافيه
مشكووووووووور


 

رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع

المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
عالم الانمي.. عطر الزنبق ۩۞۩{ سكون لـ الصور والغرائب }۩۞۩ 9 04-17-2021 04:17 PM
صور لمصغرات الانمي نبض القلوب ۩۞۩{ تقنية المواضيع }۩۞۩.! 11 04-17-2021 04:12 PM
الانمي والحجاب نبض القلوب ۩۞۩{ سكون لـ الصور والغرائب }۩۞۩ 4 05-29-2013 03:58 PM
اروع صور الانمي نبض القلوب ღ المواضيع المكررة والمحذوفه والمقفله ღ 8 04-08-2013 08:19 PM
لم أكن لصا في روايتي الوعد الصادق ۩۞۩{عالم القصة والرواية }۩۞۩ 3 03-20-2013 01:41 AM


الساعة الآن 04:57 AM

أقسام المنتدى

۩۞۩{ نفحات سكون القمر الإسلامية }۩۞۩ @ ۩۞۩{ الشريعة الإسلامية والحياة }۩۞۩ @ ۩۞۩{ أرصفة عامة}۩۞۩ @ ۩۞۩{ سكون للنقاش والحوار الجاد }۩۞۩ @ ۩۞۩{ مرافئ الترحيب والإستقبال }۩۞۩ @ ۩۞۩{ سعادة الأسرة بــ سكون القمر }۩۞۩ @ ۩۞۩{ لأنني أنثى نقية }۩۞۩ @ ۩۞۩{ سكون لـ النكهات المطبخية وفن الوصفات}۩۞۩ @ ۩۞۩{ آفاق إجتماعية في حياة الطفل }۩۞۩ @ ۩۞۩{ الطب والحياة }۩۞۩ @ ۩۞۩{ جنة الأزواج }۩۞۩ @ ۩۞۩{ سكون لـ الديكور والأثاث المنزلي }۩۞۩ @ ۩۞۩{ متنفسات شبابية في رحاب سكون القمر }۩۞۩ @ ۩۞۩{ لأنني رجل بـ كاريزما }۩۞۩ @ ۩۞۩{ سكون صدى الملاعب }۩۞۩ @ ۩۞۩{ عالم الإبداع والتكنولوجيا }۩۞۩ @ ۩۞۩{ سكون لـ الكمبيوتر والبرامج }۩۞۩ @ ღ مـنـتـدى البـرامــج ღ @ ღ منتدى التصاميم والجرافكس والرسم ღ @ ۩۞۩{ مرافي التبريكات والتهاني }۩۞۩ @ ۩۞۩{ شرفات من ضوء لـ سكون القمر }۩۞۩ @ ۩۞۩{ سكون لـ الصور والغرائب }۩۞۩ @ ღ سكون قسم الألعاب والتسلية والمرح ღ @ ღ المواضيع المكررة والمحذوفه والمقفله ღ @ ۩۞۩{ محكمة سكون القمر الإدارية }۩۞۩ @ ۩۞۩{ قسم الإدارة }۩۞۩ @ ۩۞۩{ رطب مسمعك ومتع عينيك }۩۞۩ @ ۩۞۩{ القسم السري }۩۞۩ @ ۩۞۩{ سكون لـ الفعاليات والمسابقات }۩۞۩ @ ۩۞۩{ سكون لـ السياحة والسفر }۩۞۩ @ ۩۞۩{ سكون لـ الأخبار المحلية والعالمية }۩۞۩ @ ۩۞۩{سكون اليوتيوب YouTube }۩۞۩ @ ۩۞۩{ تاجك يا عروس شكل تاني }۩۞۩ @ الآطباق الرئسية والمعجنات والصائر @ أزياء ألاطفال @ ۩۞۩{ ملتقى الأرواح في سماء سكون القمر}۩۞۩ @ ۩۞۩{ سكون لـ شؤون إدآرية }۩۞۩ @ ۩۞۩{ سكون لـ الرسول والصحابة الكرام }۩۞۩ @ ۩۞۩{ منتدى المنوعات }۩۞۩ @ ۩۞۩{ سكون لـ الشخصيات والقبائل العربية والانساب }۩۞۩ @ البرامج وملحقات الفوتوشوب @ ۩۞۩{قسم التعازي والمواساه والدعاء للمرضى }۩۞۩ @ ۩۞۩{سكون لـ تطوير الذات وعلم النفس }۩۞۩ @ ღ خاص بالزوار ღ @ ۩۞۩{ سكون خاص لعدسة الأعضاء }۩۞۩ @ ۩۞۩{ فصول من قناديل سكون القمر }۩۞۩ @ منتدى كلمات الاغاني @ خدمة الاعضاء وتغيير النكات والاقتراحات والشكاوي @ ۩۞۩{ الهطول المميز بقلم العضو}۩۞۩ @ ۩۞۩{ سكون لاعجاز وعلوم وتفسير القرآن الكريم}۩۞۩ @ ۩۞۩{ ساحة النون الحصرية }۩۞۩ @ ۩۞۩{ القصيد الحصري بقلم العضو }۩۞۩ @ ۩۞۩{ المقالات الحصرية بقلم العضو }۩۞۩ @ ۩۞۩{القصص الحصرية}۩۞۩ @ ۩۞۩{ متحف سكون ( لا للردود هنا) }۩۞۩ @ ۩۞۩{ دواوين الأعضاء الأدبية }۩۞۩ @ ۩۞۩{ منوعات أدبية}۩۞۩ @ ۩۞۩{ماسبق نشره بقلم الأعضاء }۩۞۩ @ ۩۞۩{الخواطر وعذب الكلام }۩۞۩ @ ۩۞۩{ الشعر والقصائد}۩۞۩ @ ۩۞۩{عالم القصة والرواية }۩۞۩ @ ۩۞۩{ المقالات الأدبية}۩۞۩ @ ۩۞۩{فنجان قهوة سكون }۩۞۩ @ ۩۞۩{ مدونات الأعضاء المميزة }۩۞۩ @ ۩۞۩{ تقنية المواضيع }۩۞۩.! @ ۩۞۩{ نزار قباني }۩۞۩.! @ ۩۞۩{الشلات والقصائد الصوتية }۩۞۩ @ ۩۞۩{ركن الكاتبة شايان}۩۞۩ @ ۩۞۩{ ركن الكاتبة منى بلال }۩۞۩ @ ۩۞۩{ ركن الكاتبة أنثى برائحة الورد }۩۞۩ @ ۩۞۩{ الردود المميزة }۩۞۩ @ ۩۞۩{في ضيافتي }۩۞۩ @ ۩۞۩{كرسي الاعتراف }۩۞۩ @ ۩۞۩{ ركن الادبية عطاف المالكي شمس }۩۞۩ @ ۩۞۩{ سكون لــ الفتاوى والشبهات }۩۞۩ @ ۩۞۩{حصريات مطبخ الأعضاء }۩۞۩ @ قسم النكت @ ۩۞۩{ المجلس الإداري }۩۞۩ @ ۩۞۩{ركن الاديب نهيان }۩۞۩ @ ۩۞۩{سكون لـ الطب والحياه }۩۞۩ @ ۩۞۩{ القسم الترفيهي}۩۞۩ @ ۩۞۩{ مدونات خاصة }۩۞۩ @ ۩۞۩{دواووين شعراء الشعر الحديث والجاهلي }۩۞۩ @ ۩۞۩{ركن الكاتب مديح ال قطب}۩۞۩ @ ۩۞۩{ الخيمة الرمضانية }۩۞۩ @ ۩۞۩{ المسابقات والفعاليات الرمضانية }۩۞۩ @ ۩۞۩{ رمضان كريم}۩۞۩ @ ۩۞۩{ الفتاوي الرمضانية }۩۞۩ @ ۩۞۩{ المطبخ الرمضاني}۩۞۩ @ ۩۞۩{ يلا نٍسأل }۩۞۩ @ قسم الزوار @ مشاكل الزوار @ الارشيف @ دروس الفوتوشوب @ تنسيق وتزيين المواضيع @



Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir
new notificatio by 9adq_ala7sas
User Alert System provided by Advanced User Tagging (Lite) - vBulletin Mods & Addons Copyright © 2024 DragonByte Technologies Ltd.

 ملاحظة: كل مايكتب في هذا المنتدى لا يعبر عن رأي إدارة الموقع أو الأعضاء بل يعبر عن رأي كاتبه فقط

دعم وتطوير نواف كلك غلا