عرض مشاركة واحدة
#1  
قديم 11-12-2016, 09:23 PM
ملكة الحنان متواجد حالياً
Saudi Arabia    
SMS ~
Awards Showcase
لوني المفضل Blueviolet
 رقم العضوية : 1158
 تاريخ التسجيل : 28-08-2016
 فترة الأقامة : 2832 يوم
 أخر زيارة : 05-27-2024 (11:31 PM)
 المشاركات : 12,143 [ + ]
 التقييم : 5465
 معدل التقييم : ملكة الحنان has a reputation beyond reputeملكة الحنان has a reputation beyond reputeملكة الحنان has a reputation beyond reputeملكة الحنان has a reputation beyond reputeملكة الحنان has a reputation beyond reputeملكة الحنان has a reputation beyond reputeملكة الحنان has a reputation beyond reputeملكة الحنان has a reputation beyond reputeملكة الحنان has a reputation beyond reputeملكة الحنان has a reputation beyond reputeملكة الحنان has a reputation beyond repute
بيانات اضافيه [ + ]
تركي الفيصل يدعو ترامب لعدم إلغاء الاتفاق النووي الإيراني.. ويوضح السبب








قال رئيس الاستخبارات الأسبق الأمير تركي الفيصل إن على الرئيس الأمريكي المنتخب دونالد ترامب أن يتجنب تنفيذ وعده بإلغاء الاتفاق النووي مع إيران، لما سيكون لذلك من تداعيات. وذكر الفيصل في كلمة ألقاها في مركز أبحاث بواشنطن أمس الخميس: “لا أعتقد أنه يجب عليه أن يلغي الاتفاق، لقد جرى العمل عليه لسنوات عديدة والإجماع العام في العالم وليس في الولايات المتحدة فقط هو أنه حقق هدفا وهو فجوة لمدة 15 عاما في البرنامج الذي شرعت فيه إيران لتطوير أسلحة نووية”.
وأضاف وفقا لـ “رويترز”: “إلغاء ذلك شئنا أم أبينا.. سيكون له تداعيات، ولا أعرف ما إذا كان من الممكن وضع شيء مكانه لضمان أن إيران لن تسير في هذا الطريق إذا ألغي الاتفاق”.
وحض الفيصل الرئيس الأمريكي المنتخب على أن يوبخ إيران على أنشطتها التي تنطوي على قدر كبير من المغامرة وزعزعة الاستقرار في الشرق الأوسط.





رد مع اقتباس