الموضوع: رواية مها
عرض مشاركة واحدة
قديم 12-01-2018, 10:46 PM   #7


الصورة الرمزية فتون
فتون غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 1401
 تاريخ التسجيل :  17-02-2018
 أخر زيارة : 12-25-2022 (10:42 PM)
 المشاركات : 11,584 [ + ]
 التقييم :  709
 الدولهـ
Iraq
 الجنس ~
Female
 MMS ~
MMS ~
 SMS ~
ظ…ط§ط´ط§ظ„ظ„ظ‡ ط§ظ„ظ…ظ†طھط¯ظ‰ ظٹط¬ظ†ظ† ظ…ط±ظ‡
لوني المفضل : Palevioletred
افتراضي



الجزء الثامن
مرت سنة تقريبا على طلاق خالد وعليا وبدا خالد ينسى ورجع لشغله .
في بيت أبو خالد ................
مها تكلم عمها : تكفى يبه وديني كل ربعي هناك وأنا قلت لهم بيي .
أبو خالد : ومنو قالج توعدينهم لازم تقولين لي قبل .
دخل خالد على صوت أبوه : ها يبه شصاير .
أبو خالد : مها تبيني أوديها عند رفيجتها مسوين حفلة وخرابيط وتبي تروح .
خالد : زين خل تروح .
مها استانست : هذا الكلام السنع .
أبو خالد : زين عيل ودها انت أنا تعبان وما أقدر أوديها .
خالد : ما طلبتي يا مها حاضرين للحلوين .
مها تمت تنط وتصارخ ومستانسة حدها وخالد وأبو خالد تموا يضحكون .
وراحت لخالد وباسته بشكل عفوي .
بس بعدين حست انها غلطت وما عرفت شتسوي وراحت على غرفتها .
في دارها : وي أنا شسويت لها الدرجة ما حسيت بنفسي صج مالت علي .
أما خالد فكان في عالم ثاني راح غرفته وحط يده على خده ويتحسس خده.
ويسأل نفسه : ليش سوت جذي ؟ لا هذي ياهل وما تحاسب على تصرفاتها أكيد من فرحتها ما كانت حاسة باللي تسويه .
عالمغرب مها اطق باب غرفة خالد .
خالد : منو
مها : أنا مها .
خالد : انزين لحظة .
مها : قوم البس أنا انطرك تحت .
خالد : دقايق .
بعد نص ساعة كان لابس ونازل .
مها طبعا ما تبي تواجهه بع اللي صار الظهر وطلعت بسرعة وراحت السيارة .
استغرب خالد من تصرفها وراح السيارة لقاها تنطره داخل ركب وشغل المسجل .
وبعد شوي مها توطي على صوت المسجل .
مها : ادل البيت ؟
خالد : لا .
مها : عيل بدليك شوف .
وقامت ادله لين وصلوا .
خالد : ادلين مع ان المكان يضيع .
مها : بيت رفيجتي ولازم ادله .
خالد : مها لحظة شوي .
مها : ليش ؟
خالد فتح علبه كانت وياه وطلع منها خاتم شكله وايد حلو ومبين عليه غالي .
مها : حق من هالخاتم ؟
خالد يتلفت حواليه : مدري في حد غيرج هني ؟
مها وخدودها حمر : شنو المناسبة ؟
خالد : بس جذي حبيت أهدي أحلى مها فيها شي .
مها تبي تاخذ الخاتم بس خالد سحب يدها ولبسها ياه وكان طالع روعة على يدها البيضا .
مها : مشكور خالد .
خالد : مابي منج شكر .
مها : عيل شنو؟
خالد : بعدين بقولج .
مها ما فهمت عليه ونزلت من السيارة ودشت بيت رفيجتها وتم خالد يطالعها .
مها سرحانة وتفكر ( ياترى خالد شيقصد )
سلمت مها على رفيجتها سارة وكل ربعهم موجودين تموا يسولفون ويرقصون ومستانسين .
وقت العشا كانت سارة حذا مها .
سارة : الله شنو هالخاتم اللي بيدج ؟
مها : حلو يعني ؟
سارة واللي كانت خبيرة بالماركات : حلو وبس هذا وايد غالي من وين شريتيه ؟
مها : اشدراج انه غالي ؟
سارة : هذا من محلات ...............وسعره يمكن بخمستالاف .
مها : وشلون عرفتي ؟
سارة : أمي عندها واحد مثله بس لونه أزرق .
اللي مع مها كان لونه اخضر .
مها : هذا هدية .
سارة : من منو ؟
مها : مب قايلة .
سارة : ايه أسرار علينا ! انتبهي يا مها حد يقص عليج .
مها : اشدعوى اشايفتني .
بعد ما خلصت الحفلة وطلعوا البنات قعدت مها تنطر خالد اللي تأخر .
مها : سارة وين التلفون بتصل .
سارة توديها عند التلفون .
وتتصل مها على خالد .
خالد يشوف رقم غريب : ألو .
مها : خالد وينك .
خالد تذكر : أوه نسيت يلا جاي .
صكر خالد وبعد فترة كان واصل .
سارة طلعت مع مها وشافت خالد في السيارة وقعدت تخز مها اللي تخزبقت .
سارة :هذا ولد العم ؟ ليكون هو صاحب الخاتم ؟
مها ارتبكت : هه لا يروح ظنج بعيد .
سارة : زين انتبهي على نفسج .
مها وهي رايحة : مع السلامة .
في السيارة خالد يطالع مها .
خالد : مها انتي كم عمرج ؟
مها : وليش السؤال ؟
خالد : اللي في عمرج يلبسون غشوة .
مها بس أنا توني صغيرة .
خالد : بتروحين ثنوي وتوج صغيرة .
مها : ايه توني محد من ربعي يلبس .
خالد : وانا شعلي من ربعج ، من بكرة بتلبسين .
مها : ما بي ما حب .
خالد : مو على كيفج تمشين قدام الرياييل بدون غشوة .
مها سكتت وما ردت لأنها تدري أن خالد لما يقول شي لازم يتنفذ .
كانت شخصيته قوية وفي نفس الوقت محبوب من الكل وهذا هو سر نجاحه في شغله كلمتة تمشي عالكل والكل يطيعه عن طيب نفس .
وصلوا البيت ومها بتروح غرفتها .
خالد : مها تعالي أبيج .
مها : تعبانة بروح أنام .
خالد : شوي مب مطول .
مها قعدت : خير وش فيه .
خالد :بغيت آخذ رايج .
مها : شسالفة ؟
خالد : لو حد تقدم لج توافقين ؟
مها : هههه يتقدم لي أنا منو هالمقرود ؟
خالد : أي حد ماجد مثلا .
مها : أولا : ما أفكر في الزواج ألحين توني صغيرة وراي دراستي .
ثانيا : ماجد مثل أخوي وإذا كان هو قايلك عشان تكلمني قوله ما لك امل صوبي مو هو دوم يناديني أم كشة .
خالد : ههههههههههه ألحين أنا بس قاعد أقول لج مثلا مو انه صج يعني .
مها : أشوى خرعتني علبالي قايلك .
خالد : بل لهدرجة اخوي ماجد يخرع وانا مدري ؟!!
مها : ما حبه دوم يناجرني .
خالد : لأنه يعزج .
مها : وع ما بي معزته .
خالد استخف على شكلها : هههههههههه خلاص انا تعبت بروح انام .
مها : وانا بعد يلا تصبح على خير .
وانتي من هله .
كل واحد راح غرفته ينام .
خالد ليش عطا مها الخاتم ؟ وليش طلب منها تتغشى ؟
وشنو قصده من ورا سؤالة مها عن ماجد ؟
انتظار ردودكم وتوقعاتكم
تابعوني



 
 توقيع : فتون



رد مع اقتباس