الموضوع: رواية مها
عرض مشاركة واحدة
قديم 12-01-2018, 10:42 PM   #5


الصورة الرمزية فتون
فتون غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 1401
 تاريخ التسجيل :  17-02-2018
 أخر زيارة : 12-25-2022 (10:42 PM)
 المشاركات : 11,584 [ + ]
 التقييم :  709
 الدولهـ
Iraq
 الجنس ~
Female
 MMS ~
MMS ~
 SMS ~
ظ…ط§ط´ط§ظ„ظ„ظ‡ ط§ظ„ظ…ظ†طھط¯ظ‰ ظٹط¬ظ†ظ† ظ…ط±ظ‡
لوني المفضل : Palevioletred
افتراضي



الجزء السادس
يوم الأثنين العاشرة صباحا .
صحت مها من النوم تسبحت ولبست ونزلت لقت عمها ومرت عمها قاعدين يسولفون قعدت وياهم تريقت بعدين أم خالد قالت بتروح تصحي ماجد لأنها متولهه علية وتبي تشوفة وتمت مها مع عمها .

أبو خالد : إلا أقول مها وش سالفتك .
مها : أي سالفة عمي .
أبو خالد : كل يوم تحلوين عن الثاني ، والله صرنا كلنا جياكر .
مها : أفا يا عمي إذا أنت جيكر ما بقى بالدنيا حلوين .
أبو خالد : والله اللي يشوف هالجمال يعوف كل الناس .

جات أم خالد ومعاها ماجد
ماجد : صباح الخير ، ويحب راس أبوه .
أبو خالد : صباح النور ، هلا بولدي .
أم خالد : ها ماجد شتبي تاكل .
ماجد : أي شي من يدج الحلوة حلو يا أم خالد .
أم خالد : خلاص عيل بسوي لك على ذوقي ولدي وأعرف شاللي تحبه .
ماجد : يسلم لي ذوق الجميل .
ابو خالد : يلا أترخص عندي جم شغلة وراد .

طلع أبو خالد وتم ماجد يطالع مها اللي استحت وما أنقذها غير صوت التلفون يرن . وبسرعة قامت عشان ترد .

مها : ألو .
نورة : ألو مها شلونج .
مها : هلا نورة شخبارج وشلون شوق .
نورة : الحمد لله بخير اشلونكم وشلون الوالد والوالدة .
مها : بخير يسلمـ.........
وهني جا ماجد ويخطف السماعة من يدها .
ماجد : ألو نورة شلونج وشلون راشد ( راشد اللي هو زوج نورة )
نورة : منو ماجد ؟ وينك يالخفس أخيرا رديت الديرة .
ماجد : أنا خفس؟ انزين دوري اللي يكلمج .
نورة : ماجد ماجد ألو آسفة أتغشمر معاك وينك .
ماجد : يسمعها ويضحك ويغمز لمها اللي ماتت من حركته .

جات أم خالد : شفيكم منو تكلمون .
ماجد : هاج بنتج كلميها .
تمت أم خالد تكلم نورة وماجد تريق ومها راحت غرفتها .


نروح لبيت خالد

بعد الغدا خالد قاعد يقرا الجريدة ، وعليا اطالعه وتبي تلفت انتباهه .
خالد انتبه : خير وش فيه .
عليا : بتروح لهم .
خالد : من اللي بروح لهم .
عليا : هلك يعني من .
خالد : ايه عندج مانع ؟
عليا : بروح معاك .
خالد : بروح لخوي باخذه وبطلع ما بتم .
عليا : انزين ودني بسولف مع عمتي .
خالد : من متى ؟
عليا : شقصدك يعني ؟
خالد : انتي عارفة قصدي وانا عارف ليش تبين تروحين .
عليا : لا ما تعرف شي .
خالد : بالله عليج في وحدة عاقل تغار من ياهل ؟
عليا بعصبية : ومن قالك اني أغار ؟ وبعدين أغار من منو أنا وحده واثقة من نفسي وما أغار من حد .
خالد : أي باين الثقة .
عليا بصراخ : أنا واثقة من نفسي بس مب واثقة فيك ولا فيها .
خالد عصب : أقول لا اطولين وسكتي احسن لج .
عليا : مب ساكتة راوني شبتسوي .
خالد : انزين أنا طالع عشان ترتاحين .
وطلع وخلاها وراح لبيت أبوه عشان بياخذ أخوه وبيطلعون .
فتح ماجد الباب : هلا خالد وينك اتصل لك ما ترد ؟
خالد : ها لا بس ناسي تلفوني في السيارة وتوني اشوفة
ماجد : يلا دش انطرني ثواني بلبس وجاي .
خالد : بسرعة لا تأخر .

تم خالد قاعد في الصالة وهني دشت أم خالد
أم خالد : هلا خالد ، وين عليا ؟
خالد : عليا تعبانه شوي .
أم خالد : ها لا يكون حامل ؟
خالد : مدري جايز .
أم خالد : شوي شوي عليها لا تزعلها ولا تعصب عليها تراها بنت أخوي وما أرضى عليها .
خالد : لا توصين يمة .
نزل ماجد : يلا خالد .
خالد : يلا يمة عن اذنج .
وطلعوا من البيت وتموا يفترون ، راحوا مطعم تعشوا عقبة راحوا السينما
وتموا لين الساعة وحدة في الليل .

مر شهر تقريبا وقربت إجازة ماجد تنتهي .

عالغدا أبو خالد يسأل ماجد : ها ماجد متر بتسافر انشاء الله ؟
أم خالد : اسكت يا حبك للكدر لا تذكرني .
ماجد : هههههههههههه ألحين سفرتي كدر ؟
أم خالد : دامك بتبعد عني ايه كدر .
ماجد : كلها سنتين وراد لكم .
أم خالد : وفي هالسنتين ما بنشوفك ؟
ماجد : مدري يمه يمكن ما برد عشان أكمل بسرعة وارجع لكم على طول؟
أم خالد بدت تتضايق وجنها بتصيح .
أبو خالد : الله يهداج يا ام خالد خلي العيال كل واحد يشوف مصلحته خلاص كبروا لين متى بتمين تحاتين يعني ؟
مها : وانا يمه مب تارسه عينج كفاية اني معاج .
أم خالد : فديتج يمة والله محد مريحني غيرج لولاج كان طقت جبدي .
ماجد : أفا يمه يعني طاح كرتي ؟
أم خالد : كلكم خليتوني ورحتوا حتى خالد ما نشوفة إلا بالحسرة ، واختك مسافرة الله يجيبها بالسلامة فضى علي البيت يمه ، وما ظل معاي غير مها الله لا يحرمني منها .
أبو خالد : بس يا أم خالد صحتج لا تسوين بروحج جذي ترى محد ينفعج .
مها : أي والله يمه محد ينفعج غيري .
الكل : هههههههههههههههههههههههههههه.

ياترى شنو راح يكون مصير خالد مع عليا هل بيستمرون مع بعض ؟
وما هي حقيقة مشاعر خالد تجاه مها ؟ هل فعلا يحبها مثل ما تظن عليا ؟
وماجد ما مشاعره تجاه مها ؟

في انتظار ردودكم وآرائكم ؟

تابعوني



 
 توقيع : فتون



رد مع اقتباس