الموضوع: رواية مها
عرض مشاركة واحدة
قديم 12-01-2018, 10:40 PM   #3


الصورة الرمزية فتون
فتون غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 1401
 تاريخ التسجيل :  17-02-2018
 أخر زيارة : 12-25-2022 (10:42 PM)
 المشاركات : 11,584 [ + ]
 التقييم :  709
 الدولهـ
Iraq
 الجنس ~
Female
 MMS ~
MMS ~
 SMS ~
ظ…ط§ط´ط§ظ„ظ„ظ‡ ط§ظ„ظ…ظ†طھط¯ظ‰ ظٹط¬ظ†ظ† ظ…ط±ظ‡
لوني المفضل : Palevioletred
افتراضي



الجزء الرابع
صباح اليوم الثاني الساعة العاشرة صباحا الكل تعبان ومحد قاعد غير أم خالد اللي

قامت تشرف على تحضير الغدا وترتيب البيت ، أم خالد ربة بيت ممتازة ما شا لله

عليها بيتها نظيف ومرتب والأكل لازم يكون من تحت يدها .

عالساعة وحده الظهر الكل قام وكانوا مجتمعين عالغدا .

نوره: ها خالد وش شعورك وانت معرس.
خالد : عادي .
نورة : عيني فعينك .
خالد : نبت لي ريش يعني هاذانا خالد .
مها : ماتت من الضحك : خنشوف يمكن نبت له ريش .
نورة والكل : ههههههههههههههه.
خالد: ها أشوف ماخذيني تسليتكم ما عندكم غيري اليوم ، سكتوا لاخلي أبوي يعرس عشان تتسلون فيه .
أبو خالد : خلني أعرس ويتسلون على كيفهم .
أم خالد عصبت : أنت جرب وبتشوف شلون بتسلى فيك .
الكل : ههههههههههههههههههههههههه.
أبو خالد : لا كله ولا زعل أم خالد سكتوا بس .
أم خالد : محد فيكم غير مها حبيبتي تاكل وهي ساكتة .
مها: مشكورة يا أحلى أم بالدنيا ، وأصلا عمي ما يقدر يعيش من غيرج لأنج بحر حنان وهو سمكة تتنفس هالحنان .
خالد : يا عيني يا شاعرة العائلة ، ما نقدر دام السالفة فيها مها وأمي بيتغزلون فبعض لين بكرة .
أم خالد : فديت مها حبيبتي محد مقدرني فهالبيت غيرها .
نورة : أفايمة وانا وين رحت .
أم خالد : يمة انتي من تزوجتي وانتي ناسيتنا .
نورة: يمة انتي الأصل وشلون انساج
أم خالد : قصي علي . والله يا مها انتي بنتي اللي ما ولدتها .

راحت مها لأم خالد وباستها وحظنتها ، كانت وايد متعلقة فيها وتحبها مثل امها .

أم خالد : فديت بنتي الغالية فديت القمر اللي منور سماي واللي أمس ابهرت الكل في الحفلة ومحد قدر يغطي عليها.
نورة : في هذي يمة صدقتي شفتي الحريم شلون كانوا بياكلونها بعيونهم يمة خفت وتميت اقرا عليها المعوذات .

احمر وجه مها خجلا وقامت : الحمد لله شبعت وراحت .
خالد : أونج تستحين يعني ( بصوت عالي )
أم خالد : بسك عاد يا خالد ، فديتها والله بنتي تعرفون ان بدرية تقول زوجوها حق ماجد .
أبو خالد : ماجد هذا مو مال زواج خله لين يعقل .

خالد واللي تغيرت ملامح وجهه والكل لاحظ قام من عالسفرة وهو معصب .

في غرفتها تحدق في المرآة لتتأكد من صدق ما سمعته ، هل هي فعلا جميلة كما يقولون .

لقد أصبحت ابنة الثانية عشر ربيعا تهتم بنفسها وبمنظرها ، ربما وفاة أمها جعلها

تنضج قبل أوانها وتلتفت إلى نفسها لعلها تنسى جروحها وألمها ولعلها تجد العزاء

في شيء آخر منحها الله إياه بينما فقدت والديها .

بعد مرور ستة أشهر تزوج خالد بعلياء وسافروا لقضاء شهر العسل في ربوع فيينا

خالد وعلياء عادوا بعد انقضاء شهر العسل وقرروا السكن في بيت العائلة لحين أن

يكتمل بناء بيت خالد واللي كان بجانب بيت العائلة .

مرت الأيام وكانت علياء تسيء معاملة مها المسكينة وطبعا السبب هو الغيرة لأنها أجمل منها وأصغر منها .


وفي يوم وبينما هم مجتمعين عالعشا .

أم خالد : مها بنتي صبي لي ماي .
مها : حاضر يمه .
علياء الغيرة ماكلتها لأن الكل يحب مها ويدللها حتى عمتها تفضلها عليها .
صبت مها الماي وهي تبي تعطيه لأم خالد حركت علياء يدها بالعماله عشان ينكب الماي .
انكب الماي على عليا وطاح الكوب من مها وانكسر .
عليا : وجع عميا ما تشوفين شوفي شلون خيستي ملابسي.
مها وهي تحاول تندافع عن نفسها : بس انتي اللـ.......
عليا ما خلتها تكمل : جب ولا كلمة ولج عين بعد تتكلمين .
أم خالد عصبت : بس يا عليا البنت ما تقصد .
مها وشوي بتصيح : أنا آسفة وركضت بسرعة على غرفتها .
أبو خالد : لا حول ولا قوة إلا بالله وشفيج علبنية هاه وشسوت لج ، أنا ملاحظ انج ما تطيقينها .
خالد : خلاص يبه ، خلاص يمه روحي على غرفتج يا عليا ولحق وراها .

مها في غرفتها تصيح : وينج يمه ؟ وينك يبه ؟ انحرمت منكم وصار اللي يسوى واللي ما يسوى يهزئني .

أم خالد تطق باب غرفة مها : مها فتحي حبيبتي ، فتحي يمه .

مها ما ردت ولا تبي تكلم أحد تبي تقعد برحها شوي .

ملت أم خالد من الدق عالباب وراحت .

في غرفة خالد : وش سويتي هاه علميني ، ترى أنا شفت كل شي بس ما حبيت افشلج جدام أمي وأبوي .
عليا : لا والله روح قول لهم أنا ماني خايفة من حد لا منك ولا من غيرك .
خالد : انتي شفيج متى بتكبرين عقلج حاطة دوبج ودوب هالمسكينة .
عليا : انتوا كلكم معطينها أهمية زيادة عن اللزوم الكل مهتم فيها ويدللها وما ترضون عليها وانا محد مهتم فيني .
خالد : أي قولي جذي المسألة مسألة غيرة يعني .
عليا : أنا أغار من هذي لا عاشت ولا كانت أنا عارفة قدر نفسي زين .
خالد : عيل ليش محترة منها ومستكثرة عليها اهتمامنا فيها كفاية انها يتيمة ، تبينا احنا والزمن عليها .
عليا : هذا انت قلت بنفسك اهتمامكم فيها ، الكل يهتم فيها إلا ان كفياية عليها أمك وأبوك انت شلك فيها .
خالد : اشقصدج يعني وضحي .
عليا : قصدي واضح نظراتك لها واهتمامك فيها علبالك انا ما أفهم .
خالد : جب ولا كلمة زيادة مها أختي فاهمة شنو يعني أختي ، وكلمة زيادة منج ما بي أسمع .
وطلع خالد وهو معصب والجو كله كان مكهرب ومشحون .

في حجرة أم خالد .
أبو خالد : بنت أخوج هذي زودتها كل يوم والثاني تكدر بخاطر هالمسكينة ، والله لولا الحيا وحشيمة ولدي خالد كان راويتها .
ام خالد : ما عليه يا بو خالد هد أعصابك وبكرة يصير خير .
أبو خالد: متى يخلص بيتهم ونفتك من هالنسرة .
أم خالد : لا عاد يا بو خالد بنت أخوي شوي عصبت وبكرة بخليها تعتذر من مها ويتصالحون .

يا ترى هل المشاكل ستستمر بين مها وعليا ؟

وما هو موقف خالد ؟

وما مصير مها في بيت عمها ؟ هل وجود علياء سيؤثر عليها ويهدد حياتها ؟
تابعوا معي أحداثا جديدة من قصتي قصة مها ........

يتبعـ



 
 توقيع : فتون



رد مع اقتباس