الموضوع: رواية مها
عرض مشاركة واحدة
قديم 01-23-2019, 03:00 PM   #18


الصورة الرمزية فتون
فتون غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 1401
 تاريخ التسجيل :  17-02-2018
 أخر زيارة : 12-25-2022 (10:42 PM)
 المشاركات : 11,584 [ + ]
 التقييم :  709
 الدولهـ
Iraq
 الجنس ~
Female
 MMS ~
MMS ~
 SMS ~
ظ…ط§ط´ط§ظ„ظ„ظ‡ ط§ظ„ظ…ظ†طھط¯ظ‰ ظٹط¬ظ†ظ† ظ…ط±ظ‡
لوني المفضل : Palevioletred
افتراضي



الجزء الخامس عشر
اليوم الثاني الصبح قامت مها وكانت حاسة بتعب ومضايقة من الأحداث اللي صارت امس وتمت تفكر في حالها : يا ربي شسوي انا لازم اتصرف لازم ما اخلي المشاكل تزيد بين خالد وماجد أخاف يصير شي بسبتي ، وبعدين راحت صوب المطبخ وخذت لها بندول عن الصداع وبع شوي نورة دشت المطبخ وياها ولدها أحمد .
نورة : شفيج مها .
مها : ما فيني شي .
نورة : غريبة قايمة من الصبح .
مها : لا بس راسي شوي يعورني جيت آخذ بندول .
نورة : مها ممكن نطلع شوي برى بغيتج في سالفة .
مها : خير نورة .
نورة : تعالي بقولج .
طلعوا برى وقعدوا عالكراسي ونورة ماسكة أحمد وتعطيه المرضاعة .
نورة : مها أمس لما ماجد وخالد تهاوشوا سمعت ماجد يقول لأبوي أن خالد كان بيذبحه عشانج ليش يا مها .
مها تضايقت وبين على ويها : نورة في أشياء وايد صايرة بين خالد وماجد بسبتي والمشكلة أنا مب عارفة شلون أتصرف .
نورة : اصاير يا مها وليش ما تقولون لي .
مها : ما حبيت أشغلج بمشاكلي كفاية عليج عيالج وزوجج .
نورة : ليش يا مها مشاكلكم هي مشاكلي ، والا ناسية ان ماجد وخالد اخواني ويهموني ليش محد يقول عاللي يصير .
مها : المشكلة بسيطة بس في نفس الوقت حلها صعب .
نورة : شنو هذا لغز يعني .
مها : لا بس تعرفين أن ماجد كلم عمي عشان موضوع الخطبة وجذي ، بس اللي ما كنا حاسبين حسابة ان خالد اعترض عالموضوع وكلم عمي ان هو يبي يتقدم لي وصارت مشكلة بينهم .
نورة مو مصدقة اللي تسمعه : مها وليش ما قلتي لي .
مها : أنا بروحي كنت محتارة وما حبيت اشغلج معاي ، وبعدين أنا لقيت الحل بس محد مقتنع فيه .
نورة : وشنو هالحل يا مها ؟
مها : اني أسافر وأبعد ما في غير هالحل .
نورة : وين تروحين يا مها .
مها : أنا قررت أروح السعودية أعيش مع خالي وبكمل دراستي هناك .
نورة : لهالدرجة ماجد وخالد مسوين مشاكل .
مها : أنا خايفة يا نورة يصير بينهم شي بسبتي ما شفتيهم أمس .
نورة : وتظنين الهروب هوالحل بصراحة ما أقدر أتحمل بيتنا من غيرج .
مها : ما عليه بزوركم في الإجازات .
نورة : صعبة يا مها ما تتصورين أبوي شكثر متعلق فيج وايد يحبج يمكن أكثر مني ومن ماجد وخالد .
مها : أدري يا نورة وهذا اللي متعبني .
وهم قاعدين ماج جاي صوبهم .
ماجد : صباح الخير .
نورة : هلا صباح النور .
مها : يلا نورة بروح داخل تعبانة .
ماجد : وليش لما جيت بتروحين .
نورة : ماجد خلها فحالها ، أقعد أبيك .
تم ماج يطالع مها لين راحت ، وبعدين قعد مع نورة .
نورة : اصاير بينك وبين خالد ؟.
ماجد : ما صاير شي .
نورة : شلون ما صاير شي وانا أمس شايفة بعيني .
ماجد : عادي أي أخوان يتهاوشون .
نورة : لا مو عادي أنت وخالد عمركم ما تهاوشتوا .
ماجد : لا تحطين في بالج موضوع عادي .
نورة : قصدك موضوع مها .
ماجد : ومنو قالج .
نورة : محد قالي أنا أمس سمعتك تقول أن خالد يبي يذبحك عشان مها .
ماجد يتهرب : ايه قصدي عشان خرعت مها تعرفين خالد دايما يبالغ .
ويروح ماجد صوب البحر .
وتمت نورة أطالعه وبعدين شالت ولدها ودشت داخل .
مها كانت تفكر وكانت متخذه قرارها انها لازم تروح لخالها إذا صارت أي مشكلة ثانية بين خالد وماجد بسبتها .
وبع دين راحت المطبخ وتمت تسوي ريوق
دشت أم خالد المطبخ وتشوفها
أم خالد : مها أشوفج اليوم صاحية وهل .
مها : أنا أصلا ما نمت عشان أصحى .
أم خالد:وليش يا بنتي بتتعبين، صحتج .
مها : يمه أنا فعلا تعبت وما عدت أقدر أتحمل .
ام خالد : سلامتج شفيج يمه .
مها تحضنها وتصيح : يمه ما قدر خلاص أبي أروح لخالي تعبت تعبت .
خالد : كان واقف عند الباب وشاف وسمع كل شي
أم خالد : ليش يمه ؟ لا تقولين جذي احنا نحبج وما نبيج تبعدين عنا .
خالد يدش عليهم : مها شهالكلام اللي أسمعة ، آخرمرة تتكلمين في هالموضوع سامعة .
وعصب وطلع من الباب اللي صوب البحر .
قام يمشي ويلح أخوه واقف بعيد وبعدين راح له .
خالد : ماجد لازم نشوف حل لموضوعنا .
ماجد : أي حل شتقول .
خالد : لازم واحد منا يتنازل عن مها .
ماجد : انا مب متنازل يا خي انت تنازل وريحني .
خالد : خلص يا ماجد إذا هذا الشي يريح مها ، أنا مستعد بس مها ما تبعد عنا .
ماجد : شلون يعني ما تبعد عنا .
خالد : مب لازم تفهم . وراح عنه
ماجد مستغرب : معقول خالد يقول هالكلام .
خالد ركب سيارته وكان وايد مضايق ويسوق بسرعة ، ومن كثر ما هو مضايق ما انتبه عالشارع اللي كان فيه حفريات ، وفجأة سيارة خالد تنقلب .
في الشاليه :
كانوا متجمعين عالريوق .
نورة : خالد وينه للحين نايم .
ماجد : لا قايم من الصبح وراح .
أم خالد : وين راح ؟
ماجد : مدري شفته راكب سيارته ورايح .
نورة : غريبة بتصل عليه أشوفة .
نورة تتصل وما في رد .
نورة : ما يرد علي .
أبو خالد : يمكن راح يجيب شي وحاط تلفونه بالسيارة .
بعد ساعة تلفون أبو خالد يرن .
أبو خالد : ألو .
.......................................
أبو خالد : ايه أنا أبوه .
.........................................
أبو خالد مبين على ويهه الصدمة : شنو ؟ خالد . وش فيه .وين ؟ متي؟ زين زين جاي .
أم خالد خايفة : شفيك يا بو خالد أصار ؟
أبو خالد : يلا ماجد بسرعةأبيك وياي .
ماجد قام على طول وراح ويا أبوه .
نورة ومها وأم خالد خايفين وحاسين في شي .
أبو خالد وماجد راحوا وكان ماجد اللي يسوق .
ماجد : اصاير يبه ؟
أبو خالد : بسرعة يا ماجد أخوك مسوي حادث .
ماجد تخرع على أخوه .
ويسوق بسرعة لين وصلوا المستشفى .
في المستشفى .
أبوخالد راح يسأل وبعد شوي جا الدكتور ومعاه ضابط .
الضابط : انت أبو خالد .
أبو خالد : ايه أنا .
الضابط : نبيك شوي .
ماجد : ليش .
الضابط : إجراءات ولازم نسويها .
راح أبو خالد وماجد مع الضابط وتموا يسألون شوي أسئلة .
وبعدين طلعوا وراحوا للدكتور .
الدكتور : تفضلوا .
أبو خالد : خالد اصابته خطيرة ؟.
الدكتور : ما خبي عليك ، خالد وايد تعور وهو الحين بالانعاش ويمكن يطول شوي .
ماجد حس بالذنب وانه هو السبب في اللي صار لخالد ، وبعدين راح يشوف أخوه
ويشوفة من الجامة لأن كان ممنوع يدش عنده .
ماجد كان يطالع أخوه ويصيح .
وخالد كان شكله وايد تعبان ومركبين عليه أجهزة ووايرات وشكلة يقطع القلب .
ماجد يضرب الجامة بيده : كله مني أنا السبب ، أنا السبب .
أبو خالد جا ومعاه الدكتور وتم أبو خالد يطالع ولده والعبره خانقته وموقادر يتكلم.
الدكتور : احنا سوينا اللي علينا ، وان شاء الله يصير أحسن مع الوقت .
أبو خالد : والنعم بالله .
ابو خالد : يروح لماجد بس ياولدي خلص .
ماجد : أنا السبب يبه ، انا السبب .
أبو خالد : وليش تقول جذي يبه كله مقدر ومكتوب .
ماجد : أنا خليته يطلع وهو مضايق .
أبو خالد : خلص يا ولدي لا تلوم نفسك ألحين ما ينفع اللي قاعد تسويه ، احنا لازم نوقف معاه ونساعده .
يرن تلفون أبو خالد .
أبو خالد : ألو .
نورة : يبه وينك اصاير .
أبو خالد : احنا في المستشفى يبه .
نورة : مستشفى!!! وليش ؟
أبو خالد : خالد مسوي حادث ومتعور .
نورة تخرعت : أخوي خالد ؟ يبه وايد متعور ؟
أبو خالد ما حب يخرعهم : لا يبه بسيط ان شاء الله ، قولي حق راشد يجيبكم .
نورة : خلص يبه ان شاء الله جايين .
نورة قالت حق مها وما قالت لمها لأنها خايفة عليها .
مها تصيح : نورة شتقولين خالد ؟ لا لا ما يصير أنا لازم أروح أشوفه .
نورة : اهدي يا مها يلا قومي وأنا بكلم راشد عشان يودينا .
راحت مها حق أم خالد وأم خالد اشوفها وكان شكلها متغير ومبين عليها في شي صاير .
أم خالد تخرعت : مها شفيج اصاير .
مها : يلا يمه لازم نروح الحين .
أم خالد خافت زياده : مها شفيج ؟ خالد فيه شي ؟
مها : عمي يقول انهم في المستشفى وخالد تعبان شوي .
أم خالد : قولي الصدق يا مها لا تكذبين علي اشفيه خالد ؟
مها : مدري يمه خل نروح ونشوف .
راحوا وطول الطريق الكل على اعصابه وأم خالد خايفة وتصيح ونورة ومها يهدونها .
ومها كانت ميته من الخوف .
وصلوا المستشفى وأم خالد تروح ويدها على قلبها من الخوف ومها نورة وراها .
شافوا ماجد وعلى طول راحوا له .
أم خالد : ماجد شفيه خالد .
ماجد كان مبين عليه وايد متأثر ويطالع امه وشوي بيصيح : يمه خالد مسوي حادث .
أم خالد تضرب على صدرها : شتقول خالد ولدي وينه الحين .
ماجد :داخل .
أم خالد :يلا ودنا له بسرعة .
ماجد يوديهم ويوم وصلوا وشافوه ، تمت أم خالد اصيح وبعدين جا أبو خالد وتم يهديها وطمنها ان الدكتور قال انه بيصير زين .
أما مها فكانت اطالعه ودموعها تنزل من غير احساس وحاسة انها جسد بلا روح.
ونورة وقفت حذاها وتمت اصيح .
الدكتور جا وقال لهم يروحون لأن وقفتهم جذي ما منها فايده .
راحوا البيت ومها بسرعة تروح غرفتها وتمت اصيح ، وقعدت تتذكره وتتذكر مواقفه معاها وطيبته وحنيته عليها .
وبعدين راحت تصلي وتدعي له .
أم خالد وأبو خالد كانوا مضايقين وحالتهم حاله .
ونورة مسكينة مب عارفة شتسوي .
الكل كان متأثر باللي صار لخالد ومرت عليهم أيام صعبة .
بعد اسبوعين من الحادث طلعوا خالد من غرفة العناية .
بس للأسف كان في خبر مو زين يتظرهم .
راحوا له المستشفى ويدشون عليه الغرفة .
ماجد يحب راس أخوه : سامحني يا خالد سامحني .
خالد كان توه تعبان ويتكلم بصعوبه : مسموح يا خوي مسموح .
أم خالد اصيح وتحب ولدها .
مها راحت تسلم عليه وعيونها مليانه دموع .
خالد يطالعها : لا تصيحين مها .
الدكتور طلب أبو خالد وراح له .
الدكتور : انت عارف أن الحادث كان شديد .
وطبعا احنا سوينا عمليه بعد الحادث على طول بس للأسف خالد رجله اليمين متأثره وايد ويمكن ما راح يقدر يحركها إلا بعد فترة طويلة ولازم يتابع العلاج الطبيعي .
أبو خالد كان الخبر وايد شديد عليه : دكتور أرجوك سو أي شي عشان ولدي يرجع طبيعي .
الدكتور : المسألة مٍسألة وقت وصبر وان شاء الله بالإراده كل شي يصير .
طلع أبو خالد من عند الدكتور وكان مضايق وبعدين راح يشوف خالد .
قعدوا معاه وبعدين راحوا البيت بس ماجد قال بيقعد مع أخوه يمكن يحتاج شي .
رايكم في الأحداث



 
 توقيع : فتون



رد مع اقتباس