الموضوع: رواية مها
عرض مشاركة واحدة
قديم 01-23-2019, 02:59 PM   #16


الصورة الرمزية فتون
فتون غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 1401
 تاريخ التسجيل :  17-02-2018
 أخر زيارة : 12-25-2022 (10:42 PM)
 المشاركات : 11,584 [ + ]
 التقييم :  709
 الدولهـ
Iraq
 الجنس ~
Female
 MMS ~
MMS ~
 SMS ~
ظ…ط§ط´ط§ظ„ظ„ظ‡ ط§ظ„ظ…ظ†طھط¯ظ‰ ظٹط¬ظ†ظ† ظ…ط±ظ‡
لوني المفضل : Palevioletred
افتراضي



الجزء الرابع عشر
مها كانت متفوقة في دراستها وقررت انها لما تخلص الثانوية تسافر السعودية وتكمل الجامعة هناك تفاديا للمشاكل اللي ممكن تصير بين خالد وماجد لما يرجع ماجد من أمريكا.
وآخر السنة طلعت نتيجة مها بثاني ثانوي ونجحت بنسبة عالية .
مها مستانسة وتتصل على عمها .
مها : ألو عمي بارك لي نجحت .
أبو خالد : زين زين مبروك .
مها : زين عمي حليت أبشرك .
أبو خالد : الله يبشرج بالخير ويفرحج على طول .
مها صكرت .
وخالد كان عند أبوه في المكتب .
خالد : يبه شفيها مها .
أبو خالد : اتصلت تقول أنها نجحت .
خالد : زين تستاهل مها ، يلا يبه عن اذنك .
آخر الدوام طلع خالد من الشركة وراح مشوار صغير ورجع البيت .
وهم قاعدين عالغدا .
أم خالد : ما درتوا أن مها نجحت .
أبو خالد : ايه دريت اتصلت لي وبشرتني .
خالد : مبروك مها .
مها : الله يبارك فيك .
أبو خالد : ها مها ما قلتي شتبين بمناسبة النجاح .
مها : عمي أبيك تكون راضي علي .
أبو خالد : طبعا راضي عليج ، بس لازم تطلبين شي أكيد نفسج في شي ومستحية.
مها : عمي انتوا مو مقصرين معاي وما خليتوا في نفسي أي شي .
أم خالد : هدية مها عندي انا .
أبو خالد : وشو الهدية .
أم خالد : مب قايلة مفاجأة .
أبو خالد : الله يستر من مفاجآتج .
الكل : ههههههههههههههههههههه.
تغدوا وبعد الغدا كل واحد راح غرفته .
وبعد شوي مها تسمع صوت الباب وتروح تبطل .
خالد يمد يده بهدية : تفضلي مها ومبروك مرة ثانية .
مها : تسلم الله يبارك فيك .
خالد : فتحيها .
مها تفتح الهدية وكان سلسال على شكل قلب وشكله وايد حلو .
مها : واي يهبل مشكور خالد ..
خالد : يعني عابج ؟
مها : أكيد عاجبني مشكور ما تقصر .
أم خالد كانت هديتها ساعة ألماس وكانت وايد حلوة وغالية .
أبو خالد بعد جاب هدية عبارة عن طقم عطور ومكياج بعد كانت ماركات وغالية .
ونورة بعد شرت لها اسوارة حلوة .
استانست مها وحست باهتمامهم فيها وحبهم لها ، وعرفت شكثر هي محظوظة بأهلها .
في الإجازة الصيفية ماجد جا من أمريكا واستقبله خالد في المطار وبعدين راحوا البيت لقوا الكل مجتمعين وينطرون ماجد .
سلموا علية وأم خالد تسلم عليه وتصيح .
نورة : يمه ليش اصيحين خلص كاهو جدامج .
أبو خالد : ما تعرفون أمكم فرحانة تصيح زعلانة تصيح .
ماجد : يمه خلص ليش الصياح الحين .
أم خالد تمسح عيونها ونورة تعطيها فاين .
ومها كانت متاثرة بالمنظر .
وبعدين قعدوا ونورة تسأل ماجد : شلون الدورة وياك .
ماجد : حمد لله متى أخلص وافتك .
نورة : يله خلص عشان نفرح فيك .
ماجد يطالع مها : ان شاء الله وآخذ اللي فبالي .
خالد يطالعه ومنقهر .
نورة واللي ما كانت تدري عن اللي صار لأن محد قال لها : أفهم أن في وحدة معينة ، الله يعينها .
ماجد : قولي يا سعدها يا هناها ، بعيشها أحلى عيشة .
مها تضايقت وخصوصا من نظرات خالد ،وأبو خالد وأم خالد ما علقوا عالموضوع .
خالد حب يغير الموضوع : اشرايكم الخميس نروح الشاليهات .
نورة :أي والله يا خالد من زمان ما رحنا تكفى .
ماجد : اقتراح حلو ما دام كلنا موجودين .
أبو خالد : أي والله يا عيال من زمان ما رحنا مع بعض .
كلهم وافقوا وكان موعدهم الخميس .
يوم الخميس العصر :
أم خالد تقول للخدم يحطون الأغراض في السيارة وما خلت شي ما ودته ، ومها كانت في غرفتها تلبس ومشطت شعرها الطويل وربطته وحطت عليه اكسسوار ناعم .
ماجد كان لابس قميص أبيض وبرمودا أسود وطالع جنان .
أما خالد فكان لابس بدلة سبور كحلية وشايل أغراض البحر ويحطهم في السيارة
مها لبست عباتها وطلعت وتشوف خالد يحط الأغراض خالد انتبه لها وتم يطالعها وفي نفسة : الله عليج يا مها لين متى بتم أتعذب في هواج .
وبعدين ناداها : مها تعالي ساعديني .
مها : لا مابي بوسخ عباتي يديدة .
خالد : بتتوسخ بتتوسخ ألحين أو في البحر .
مها : لا مابي قول حق الخدامة .
خالد عصب ويود يدها : يلا عاد عن الدلع .
وماجد كان طالع من البيت وشاف الموقف ، وراح وهو معصب .
ماجد : هد يدها ليش ماسكها .
مها خافت : لا ماجد لا تفهم غلط .
ماجد بصراخ : ما لج خص انتي روحي داخل .
مها : مب رايحة .
خالد : وليش زعلان لا يكون مرتك وأنا مدري .
ماجد : لولاك كانت ألحين مرتي .
خالد : لا والله أحلف .
مها : والله لو تهاوشتوا مب رايحة وبقول حق عمي يكنسل الرحلة .
ودشت داخل وكانت معصبة .
ماجد يطالع خالد بنظرات وبعدين ركب سيارته وراح .
وخالد حط الأغراض في السيارة وبعدين دخل البيت ويشوف مها قاعدة في الصالة .
خالد : يلا مها بنروح .
مها : وين نروح ؟
خالد : وين يعني الشاليهات .
مها : بنطر عمي بروح معاه .
خالد :أبوي مو هني .
مها : كذاب .
خالد عصب : منو الكذاب ؟
قومي يلا أحسن لج .
أم خالد نازلة من الدرج وتشوفهم : شفيكم أصواتكم واصلة آخر الدنيا .
مها تبي تحر خالد : يمه وين عمي ؟
أم خالد : عمج ياه تلفون وراح يقول عنده شغل وفي الليل بيينا .
خالد يطالع مها وعلامة الانتصار على ويهه .
أم خالد : يلا يا خالد مشينا .
مها قاعدة وام خالد اطالعها .
أم خالد : يلا مها شفيج قاعدة قومي .
مها اطالع خالد ومحترة وخالد مبتسم وجنه يحرها زيادة .
قامت مها وراحت وياهم وركبت ورا وأم خالد وخالد قدام .
خالد شغل السيارة وحط أغنية وعد يا أحلاهم وكل شوي يطالعها من المنظرة ويبتسم لها .
مها تفر ويها صوب الدريشة يعني ما يهمني .
خالد في نفسهه : ماعليه يا مها بنشوف أنا ولا أنتي .
وصلوا الشاليهات وكانت نورة وعيالها وزوجها سابقينهم . وماجد كان قاعد قريب البحر ويفك الطراد عشان ينزله البحر .
وقف خالد السيارة وماجد يطالع ومنصدم ان مها وأمه وياه لأنه كان متوقع يجون مع ابوه .سوى نفسه مو مهتم وكمل شغلة .
مها تروح لنورة وتسلم عليها وخالد يدخل الشاليه عند راشد .
بعد شوي نورة تكلم مها .
نورة : مها اشرايج نروح لماجد يودينا بجولة بحرية بالطراد .
مها : لا أخاف روحي انتي .
نورة : مها ترى والله فلة ما جربتي ، لو جربتي تبين تروحين على طول .
مها : ما بي نورة أخاف .
نورة : يلا عن الدلع بودي لعيال عند أمي وبيي .
نورة ودت عيالها عند امها وتاخذ مها وياها ومها كانت خايفة ومترددة .
نورة : شفيج يلا تعالي لا تخافين .
ماجد يشوفهم جايين واستانس يوم شاف مها مع نورة .
نورة : يلا ماجد نبيك تودينا في جولة .
ماجد : كلكم ؟
نورة مستغربة : لا نصنا شرايك يعني ؟
ماجد يفكر: ممممممممم بس بشرط .
نورة : وشنو شرطك .
ماجد : بركب بس اللي اسمهم بحرف الميم اللي بحرف النون لا .
نورة : لا والله حلف مب على كيفك .بتاخذنا كلنا ولا نرجع أحسن .
مها : أي والله نرجع من البداية قلت لج
ماجد : يلا ركبوا وعن الكلام الزايد .



 
 توقيع : فتون



رد مع اقتباس