عرض مشاركة واحدة
#1  
قديم 03-09-2021, 04:37 PM
انثى برائحة الورد متواجد حالياً
Morocco     Female
SMS ~
Awards Showcase
لوني المفضل Blueviolet
 رقم العضوية : 1718
 تاريخ التسجيل : 08-02-2020
 فترة الأقامة : 1572 يوم
 أخر زيارة : 05-28-2024 (02:55 PM)
 المشاركات : 130,253 [ + ]
 التقييم : 102621
 معدل التقييم : انثى برائحة الورد has a reputation beyond reputeانثى برائحة الورد has a reputation beyond reputeانثى برائحة الورد has a reputation beyond reputeانثى برائحة الورد has a reputation beyond reputeانثى برائحة الورد has a reputation beyond reputeانثى برائحة الورد has a reputation beyond reputeانثى برائحة الورد has a reputation beyond reputeانثى برائحة الورد has a reputation beyond reputeانثى برائحة الورد has a reputation beyond reputeانثى برائحة الورد has a reputation beyond reputeانثى برائحة الورد has a reputation beyond repute
بيانات اضافيه [ + ]
افتراضي أحدث أشكال وصيحات تاج العروس






مهما تنوعت موديلات وأشكال اكسسوارات العروس، يبقى تاج العروس هو القطعة الأكثر فخامة والمفضلة لدى العرائس مع مرور الزمن. ولكونه يتماشى مع معظم أطوال الشعر والتسريحات المختلفة، فهو يحظى بشعبية واسعة بين العرائس.
يعد تاج العروس قطعة الاكسسوار المثالية خاصةً للعروس التي ترغب بطلّة تحاكي فخامة وأناقة الملكات والأميرات، وهو ما يمنحك إياه التاج بالتأكيد، بمجرد أن تزيني به شعرك.
إن كنت من العرائس اللواتي يرغبن بالحصول على إطلالة ملكية مرصعة بالتاج الذي سيزيد من جمالك في أهم يوم من أيام حياتك، تذكري أنه يمكنك الاختيار بين موديلات مختلفة من التيجان، بدءاً من الشكل الكلاسيكي، وحتى الأشكال العصرية الجديدة.
تابعي: "أجمل تسريحات عرايس فخمه بالتاج".
كما يمكنك ارتداء التيجان لوحدها أو مع الطرحة أو حتى فوق الحجاب للعروس المحجبة، كما سيكون أمامك الخيار متاحاً لوضع التاج لوحده وإزالة الطرحة بعد رقصتك الأولى.
هناك العديد من الخيارات بشأن نوعية تاج العروس ومواد تصنيعه، بحيث تناسب هذه الخيارات المختلفة ميزانية كل عروس، فمن أحجار الألماس البراقة، وحتى الأحجار الكريمة، يمكنك اختيار ما يناسب شخصيتك وميزانيتك والإطلالة التي تهدفين إليها في حفل زفافك.
إن كنت تبحثين عن تاج عروس ملكي‎، فننصحك بتصفح بعض الأفكار التي شاركناك بها مسبقاً.
لذا سنشاركك ببعض الأفكار والتصاميم المختلفة لتاج العروس، لنساعدك في الحصول على الإطلالة المثالية لتكوني أميرة متوجة بتاج يتلألأ على رأسك في يوم عرسك.


تيجان ملكية للعروس

التيجان تعد خيار كلاسيكي وخالد للحصول على إطلالة متكاملة ليوم زفافك، ولقد كان تاج العروس الملكي خيارًا شائعًا بين العرائس لسنوات عديدة وارتدتها الملكات في يومهن الكبير أيضًا.
اختارت معظم عرائس العائلات المالكة تيجان الألماس أو الكريستال، مثل الملكة ليتيزيا، ميغان ماركل، وكيت ميدلتون، والأميرة يوجيني، وغيرهن الكثيرات، إلا أن هناك العديد من الخيارات الأخرى لتاج العروس الملكي، فلتكوني مبتكرة وفريدة ومبدعة وملكة في يومك المميز.





 توقيع : انثى برائحة الورد


رد مع اقتباس