عرض مشاركة واحدة
#1  
قديم 03-03-2020, 02:30 PM
الوسيم متواجد حالياً
Palestine     Male
Awards Showcase
لوني المفضل Coral
 رقم العضوية : 1735
 تاريخ التسجيل : 23-02-2020
 فترة الأقامة : 1568 يوم
 أخر زيارة : 11-01-2021 (01:57 PM)
 الإقامة : قلسطين
 المشاركات : 22,060 [ + ]
 التقييم : 9598
 معدل التقييم : الوسيم has a reputation beyond reputeالوسيم has a reputation beyond reputeالوسيم has a reputation beyond reputeالوسيم has a reputation beyond reputeالوسيم has a reputation beyond reputeالوسيم has a reputation beyond reputeالوسيم has a reputation beyond reputeالوسيم has a reputation beyond reputeالوسيم has a reputation beyond reputeالوسيم has a reputation beyond reputeالوسيم has a reputation beyond repute
بيانات اضافيه [ + ]
الاتحاد الإنجليزي يدين أنشيلوتي



أدين كارلو أنشيلوتي، مدرب إيفرتون، بسوء السلوك، وخرقه للقانون "e3" في الاتحاد الإنجليزي لكرة القدم، بسبب واقعته التي حدثت عقب نهاية مباراة فريقه بالتعادل الإيجابي 1-1 أمس أمام مانشستر يونايتد في البريميرليج.

وأشهر حكم مباراة الأمس البطاقة الحمراء في وجه أنشيلوتي عقب صافرة النهاية، بسبب اعتراضه على إلغاء هدف متأخر لفريقه، بعد الرجوع إلى تقنية الفار.

وألغي الهدف الذي سجله دومينيك كالفيرت ليوين، بعدما رأت تقنية الفار أن اللاعب جيلفي سيجوردسون، الذي تواجد في التسلل بالقرب من ديفيد دي خيا، أعاق رؤية الحارس الإسباني، وبالتالي كان متداخلًا في اللعبة.

وقال الاتحاد الإنجليزي في بيان اليوم: "يزعم أن لغة أو سلوك مدرب إيفرتون في أرض الملعب بنهاية مباراة مانشستر يونايتد يوم الأحد تصل إلى مستوى غير لائق، ويملك الفرصة حتى يوم الخميس 5 مارس/ أذار 2020 للرد على ذلك".

يذكر أن إيفرتون يرحل في الجولة المقبلة لمواجهة تشيلسي، يوم الأحد القادم في الدوري الإنجليزي.



 توقيع : الوسيم


رد مع اقتباس