عرض مشاركة واحدة
#1  
قديم 10-24-2018, 11:25 PM
اميرالذوق غير متواجد حالياً
Saudi Arabia     Male
لوني المفضل Cadetblue
 رقم العضوية : 1503
 تاريخ التسجيل : 04-08-2018
 فترة الأقامة : 2133 يوم
 أخر زيارة : 06-02-2019 (09:30 PM)
 الإقامة : الرياض
 المشاركات : 6,168 [ + ]
 التقييم : 88
 معدل التقييم : اميرالذوق will become famous soon enough
بيانات اضافيه [ + ]
افتراضي بعد عثرات الجولات الماضية.. الفيصلي يعود عبر بوابة الرائد بهدفين



بعد عثرات الجولات الماضية.. الفيصلي يعود عبر بوابة الرائد بهدفين

في افتتاح الجولة السابعة من دوري كأس الأمير محمد بن سلمان





تمكن فريق الفيصلي من تحقيق فوز ثمين على نظيره الرائد بهدفين دون مقابل في المباراة التي جمعتهما مساء اليوم في افتتاحية الجولة السابعة من دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين.
بدأت المباراة بأفضلية واضحة لأصحاب الأرض وسيطرة على وسط الملعب ولكن هدف التقدم كان متأخراً قياساً بالأفضلية وذلك بعد توغل روجيريو داخل منطقة جزاء الرائد من الجهة اليمنى، وسددها زاحفة على القائم الأيمن وترتطم قبل أن تعود لزميله جوزيف أكبالا والذي عالجها برأسه داخل شباك الضيوف معلنة الهدف الأول للفيصلي عند الدقيقة 41 من زمن المباراة، ليعلن حكم المبارة انتهاء الشوط الأول بهذه النتيجة.
بدأ الشوط الثاني بذات الرتم والأفضلية حتى الدقيقة 73 والتي حملت معها الهدف الثاني عن طريق اللاعب نفسه جوزيف أكبالا بعد عرضية متقنة من الجهة اليمنى عن زميله كالديرون استقبلها بلمسة واحدة وحولها في الشباك العلوية لمرمى الرائد.
وكانت محاولات الرائد يائسة لتقليص الفارق أو تعديل النتيجة حتى أعلن حكم المباراة نهايتها معلناً فوز الفيصلي بعد إخفاقات الجولات الماضية والتي دعت لتغيير الجهاز الفني لسوء نتائجه وبذلك رفع الفيصلي رصيده إلى 7 نقاط فيما تجمد رصيد الرائد عند 5 نقاط.


1


2






رد مع اقتباس