عرض مشاركة واحدة
قديم 05-31-2018, 05:16 PM   #3


الصورة الرمزية عطر الزنبق
عطر الزنبق متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 1482
 تاريخ التسجيل :  27-05-2018
 العمر : 29
 أخر زيارة : اليوم (02:24 AM)
 المشاركات : 100,700 [ + ]
 التقييم :  35940
 الدولهـ
Morocco
 الجنس ~
Female
 MMS ~
MMS ~
 Awards Showcase
لوني المفضل : White
افتراضي



استعمال خل الأعشاب في العناية بالشعر



الخل بمختلف أنواعه يتم استعمالع في أغراض جمالية أبرزها العناية بالشعر، و بعد أن سبق و قدمنا استعمالات خل التفاح للشعر نقدم لك اليوم نوعا آخر له مفعول السحر على الشعر، الحديث هنا عن خل الأعشاب الذي يمكننا القول انه من الحلول المثالية لتقوية بصيلات الشعر و منع تساقطه و تكسره إلى جانب منحه اللمعان و المظهر الصحي.

خل الأعشاب يمكنك إيجاده بسهولة متوفر في المتاجر، صحي جدا للشعر و يمكن استعماله بطرق مختلفة إما من خلال الماسكات أو في ماء الشطف و غيرها من الاستعمالات التي ندرجها لك أسفله.

- قومي بخلط خل الأعشاب مع الملح الإنجليزي و اشطفي به الشعر، هذا المزيج سيساعد على التخلص من القشرة العالقة في فروة الشعر.

- قومي بمزج خل الأعشاب مع القليل من الثوم المهروس، اخلطيهما جيدا و طبقيه على الشعر، ستتخلصين من الالتهابات الفطرية و تعالجبن فروة الرأس كما أنه يخلص من القشرة.

- استعملي خل الأعشاب بالطريقة الشائعة المعروفة من خلال إضافة ملعقة كبيرة من هذا الخل لماء الشطف، و ستلاحظين تغيرا في الشعر حيث سيصبح لامع و قوي و انسيابي.

- يمكن استخدام خل الأعشاب كماسك للشعر من خلال مزجه مع اللبن الزبادي و وضعه على الشعر، سيعالج تهيج فروة الرأس و يغذي الشعر و يقويه و يساعد كذلك في تنعيم الشعر.

- يمكن اعتماد حيلة مميزة باستعمال خل الأعشاب في حل تشابكات الشعر أثناء التمشيط، و ذلك من خلال غمس خصلات الشعر المتشابكة في الخل.

- خل الأعشاب يسهل عملية فرد الشعر تمشيط الشعر بشكل جيد و يخفف من آثار الصبغات القوية، كما أنه يحمي من تقصف و تكسر أطراف الشعر.

- لتخفيف لون الصبغات الغامقة و تفتيحها قومي بمزج خل الأعشاب مع الحنا، أو شطف الشعر بخل الأعشاب و للحصول على لون فاتح و لامع لأي صبغة قومي بعجن خل الأعشاب مع الصبغة.


 
 توقيع : عطر الزنبق









رد مع اقتباس