عرض مشاركة واحدة
قديم 05-31-2018, 05:14 PM   #2


الصورة الرمزية عطر الزنبق
عطر الزنبق متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 1482
 تاريخ التسجيل :  27-05-2018
 العمر : 29
 أخر زيارة : يوم أمس (10:10 PM)
 المشاركات : 100,502 [ + ]
 التقييم :  35940
 الدولهـ
Morocco
 الجنس ~
Female
 MMS ~
MMS ~
 Awards Showcase
لوني المفضل : White
افتراضي



طرق الحفاظ على لون الشعر المصبوغ


تغيير لون الشعر أمر تلجأ له السيدة للتغيير من مظهرها و تجربة جديد صبغات الموسم، و هذا التغيير في مظهر الشعر المصبوغ يكون تأثيره واصلا للنفسية كذلك بشكل إيجابي، لذلك و عندما يسوء مزاج السيدات تكون صباغة الشعر من الطرق الواردة لتجاوز الأمر، لكن المشكل المطروح بعد صبغ الشعر بأي درجة هو تغير اللون و تأثر خصلات الشعر، و لهذه المشكلة نقترح اليوم مجموعة حلول و حيل للحفاظ على لونه و العناية بالشعر المصبوغ.




1. أشعة الشمس:

من بين الأمور التي تؤثر سلبيا على لون الشعر المصبوغ هو تأثير أشعة الشمس و البقاء فيها دون حماية الشعر بارتداء قبعة، الشمس تفقد الشعر على اللون المصبوغ و تفقد الخواص الصحية له، فيتحول لونه لباهت يفتقر للمعان، لذلك و كإحتياط احرصي على تفادي الوقوف لساعات طويلة تحت الشمس دون حماية الشعر المصبوغ.

2. التقليل من استعمال الشامبو:

الإكثار من استعمال الشامبو بعد صبغ الشعر خطأ يسبب زوال اللون و بهتان الشعر، لذلك لابد من تجنب وضع الكثير من الشامبو على الشعر او الإفراط في غسل الشعر كل يوم، حيث يكفي غسله مرة كل يومين للحفاظ على لون الشعر و تفادي فقدان عناصره المغذية و الصحية.

3. كريمات ترطيب الشعر المصبوغ :

بعد صباغة الشعر و للحفاظ على لونه اللامع و الحيوي واظبي على استخدام كريمات مرطبة للشعر مع الحرص على أن تكون مناسبة لنوعية الشعر و المخصصة للشعر المصبوغ، هذه الكريمات ستساعد في الإبقاء على رونق الشعر و لمعانه و توهجه و منع تساقط الشعر، و تحافظ لونه و كأنه مصبوغ حديثا.

4. استعمال أدوات تسريح الشعر بكثرة:

استعمال أدوات تسريح الشعر باستمرار يسبب فقدان الشعر للون المصبوغ به، تفقده حيويته و رونقه، و تسرع من زوال الصبغة، كما يجب الحرص على وقاية الشعر من حرارة تلك الأدوات التي يمكن أن يتعرض لها عند تصفيفه، واظبي على استعمال تلك الادوات مرة في الاسبوع أو الاسبوعين فقط، حتى تحافظي على لون الصبغة لوقت أطول.



 
 توقيع : عطر الزنبق









رد مع اقتباس